منتـــــديـــــات لـــــوليـــــتــــــأ

منتـــــديـــــات لـــــوليـــــتــــــأ

مـــنــتــدى اقــــــلــــق مـــــــن ال قـــــــلــــــق


    عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    شاطر
    avatar
    شاب خانه القدر
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 373
    الموقع : http://sabayagaza.banouta.net/forum.htm

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف شاب خانه القدر في الإثنين نوفمبر 08, 2010 9:52 am

    هههههههههههه

    اه لازم كل ايد لواحد ههههههههههههه
    avatar
    احلى بنوتة
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 30
    الموقع : http://sabayagaza.banouta.net/forum.htm

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف احلى بنوتة في الإثنين نوفمبر 08, 2010 3:06 am

    ههههههههه

    بصراحة كل ما اطلع عالصورة بسير اضحك مش عارفة ليش

    حرااام عليها تركز عواحد بس
    avatar
    شاب خانه القدر
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 373
    الموقع : http://sabayagaza.banouta.net/forum.htm

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف شاب خانه القدر في السبت نوفمبر 06, 2010 1:22 pm

    اها شكرا اميرة
    avatar
    اميرة كل النجمات
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 246
    الموقع : http://sabayagaza.banouta.net/index.htm

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف اميرة كل النجمات في السبت نوفمبر 06, 2010 9:42 am

    معك حق يا محمد هعهع


    _________________

    ملكــــة بغروري



    [center]
    [/center]
    avatar
    شاب خانه القدر
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 373
    الموقع : http://sabayagaza.banouta.net/forum.htm

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف شاب خانه القدر في الخميس نوفمبر 04, 2010 7:34 pm

    الراي بيرجعلك بدك تحب حب ما بدك بلاش
    avatar
    احساس عاشق
    متميز ذهبي
    متميز ذهبي

    عدد المساهمات : 83
    الموقع : منتديات لوليتا

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف احساس عاشق في الخميس نوفمبر 04, 2010 9:39 am

    الحب مقرف والبنات اقرف
    avatar
    شاب خانه القدر
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 373
    الموقع : http://sabayagaza.banouta.net/forum.htm

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف شاب خانه القدر في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 3:52 pm



    الكلام سهل جدا انا نقول الحب مقرف يا احساس عاشق
    لكن التطبيق صعب
    اظن ان كل شاب قال عبارة فداكي روحي لحبيبته
    وكل فتاة قالتها لحبيبها
    لكن ع التطبيق بظن قلة قليلة قادرة ع التنازلات والفداء


    من منا لايحب؟.. وحتى لاأظلم فئة عن فئة.. من منا لايتمنى ان يحب يومآ ويعيش ذلك الحب الذي طالما؛ حكى عنه في الروايات، والأفلام وحتى في واقع الحياة التي نعيشها...

    الحب احلى شي بهالحياة
    اللي ما بحب بكون ما بيعرف شو معنى حب لكن لو يعرف شو المعنى بتتغير كل ضروفه

    مشكورين جميعا
    مشكور كتير احساس
    avatar
    احساس عاشق
    متميز ذهبي
    متميز ذهبي

    عدد المساهمات : 83
    الموقع : منتديات لوليتا

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف احساس عاشق في الإثنين نوفمبر 01, 2010 6:41 am

    الحب مقرف زى ما بقول المثل
    avatar
    احلى بنوتة
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 30
    الموقع : http://sabayagaza.banouta.net/forum.htm

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف احلى بنوتة في الإثنين نوفمبر 01, 2010 6:27 am

    لالالالالالالا هيك بنزززعل ههههههههههه
    avatar
    شاب خانه القدر
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 373
    الموقع : http://sabayagaza.banouta.net/forum.htm

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف شاب خانه القدر في السبت أكتوبر 30, 2010 11:22 am

    هههههههههههههههههههههههههه شو روحي تفداك شكلك ما بتحبي البنات
    avatar
    احساس عاشق
    متميز ذهبي
    متميز ذهبي

    عدد المساهمات : 83
    الموقع : منتديات لوليتا

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف احساس عاشق في السبت أكتوبر 30, 2010 10:13 am

    ههههههههههههه يسلموو اكتير يا اميره كل النجمات على الموضوع الحلو
    avatar
    روحي تفداك

    عدد المساهمات : 18

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف روحي تفداك في الجمعة أكتوبر 29, 2010 12:24 pm

    مشكورين كتير والله صح انا بنت بس البنات ما الهم امان اسالونى انا


    لانى معشرااااااهم
    avatar
    شاب خانه القدر
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 373
    الموقع : http://sabayagaza.banouta.net/forum.htm

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف شاب خانه القدر في الجمعة أكتوبر 29, 2010 9:55 am

    يا جماعة

    اللي بحب لا يمكن يئسى
    avatar
    احلى بنوتة
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 30
    الموقع : http://sabayagaza.banouta.net/forum.htm

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف احلى بنوتة في الأربعاء أكتوبر 27, 2010 8:57 am

    الحب حلو كتير بس هات اللي يستاهلو

    واللي يحس صح
    avatar
    شاب خانه القدر
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 373
    الموقع : http://sabayagaza.banouta.net/forum.htm

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف شاب خانه القدر في الجمعة أكتوبر 22, 2010 6:40 am

    والله انا حبيبيتي طنشتني بس حظلني معها طول العمر حتى لو راحت

    الرومانسي

    عدد المساهمات : 5

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف الرومانسي في الجمعة أكتوبر 22, 2010 12:02 am

    هههههههه مطنشاه لو انا مكانو بطنشها بس هي بتستاهل يعني يا اخي

    يا عيني لو حبيبتي تطنشني
    avatar
    شاب خانه القدر
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 373
    الموقع : http://sabayagaza.banouta.net/forum.htm

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف شاب خانه القدر في الخميس أكتوبر 21, 2010 2:09 pm

    اي لا لا بيزل ولا حاجة الحب احلى شي بالدنيا وخاصة بهالزمن

    في الي شب صاحبي حب بنت ابن عم ابوه ومستعد يضحي بحالو عشانها بس بقلي هيه مطنشاه وحاسس انها ما بتحبو لكن هوه بحبها

    يعني الحب اشي جميل كتير ويا ريت كل الناس تحب
    avatar
    اميرة كل النجمات
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 246
    الموقع : http://sabayagaza.banouta.net/index.htm

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف اميرة كل النجمات في الخميس أكتوبر 21, 2010 10:19 am

    مزبوط

    يقطع الحب شو بيزل

    بس والله حلو


    _________________

    ملكــــة بغروري



    [center]
    [/center]
    avatar
    شاب خانه القدر
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 373
    الموقع : http://sabayagaza.banouta.net/forum.htm

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف شاب خانه القدر في الخميس أكتوبر 21, 2010 8:14 am

    طبعا مش كلهم هيك بس الحب بيعمل هيك يعني غصبن عنهم

    تحياتي للجميع

    ????
    زائر

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف ???? في الأحد أكتوبر 17, 2010 4:20 pm

    اهاااااااااهاااااااااااهاااااا
    صحيح كلامك يا أميره
    مو كل البنات زي هيك
    ويسلمو كتيييير علي مرورك العطر
    avatar
    اميرة كل النجمات
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 246
    الموقع : http://sabayagaza.banouta.net/index.htm

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف اميرة كل النجمات في الأحد أكتوبر 17, 2010 3:24 pm

    بس مش كل البنات هيك يا جماعة


    _________________

    ملكــــة بغروري



    [center]
    [/center]
    avatar
    شاب خانه القدر
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 373
    الموقع : http://sabayagaza.banouta.net/forum.htm

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف شاب خانه القدر في الأحد أكتوبر 17, 2010 9:58 am

    مشكورين كتير

    ????
    زائر

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف ???? في الأحد أكتوبر 17, 2010 7:27 am

    يسلمو كتيييير علي مروركم العطر
    avatar
    يا جروحي سامحيني

    عدد المساهمات : 5

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف يا جروحي سامحيني في الأحد أكتوبر 17, 2010 7:24 am

    ههههههههههههه شو هادا والله بيجننو اه من جنس حوا
    avatar
    شاب خانه القدر
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 373
    الموقع : http://sabayagaza.banouta.net/forum.htm

    رد: عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف شاب خانه القدر في الإثنين أكتوبر 11, 2010 3:11 pm

    خيانة ابا عن جد

    ????
    زائر

    عنجد صورة غريبة آخ ع البنات

    مُساهمة من طرف ???? في الإثنين أكتوبر 11, 2010 12:05 pm

    شوفوا لوين الاحتراف في البنات




    ردوا على الصورة وإحكو شو رأيكم

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 1:04 am